التدريب – شمال لندن ووسط لندن

احصل على تدريب من قبل الأفضل وابدأ في كسب 200 جنيه إسترليني في الساعة!

Brazilian Stretch Marks & Scar Camouflage Masterclasses

 

تم استخدام الوشم تاريخياً في فن الجسد ولكن في السنوات الأخيرة لوحظ تطبيقه للنتائج المذهلة التي يجلبها لتغطية جميع أنواع الندبات ومشاكل تصبغ الجلد

يمكن أن يكون للندوب وعلامات التمدد وما إلى ذلك تأثير خطير على احترام الذات لدى الشخص. يمكن لهذا العلاج أن يغير حياة الشخص حرفياً.

يساعد إدخال الحبر المطابق للون البشرة في إخفاء الندبات والتصبغات غير المرغوب فيها ولا يتأثر بالتعرض لأشعة الشمس. يمكن أن تستمر أيضًا من 8 إلى 10 سنوات!

تعاونت Ink Illusions مع Studio Conceal في أريزونا ، الذي أنشأه Jade Hernandez الموهوب للغاية – اقرأ المزيد عنها أدناه.

سنكشف عن أدوات وتقنيات للحصول على نتائج مذهلة على عملائك.

نعقد دورات في خريف 2020. الدورات القادمة ستعقد هولبورن (وسط لندن).

ستشمل الدورة:

  • الصحة والسلامة / متطلبات السلامة من التلوث المتبادل ، إلخ
  • نظرية الجلد
  • مطابقة الألوان والنظرية
  • مناطق العلاج
  • تمدد علامات الوشم التمويه
  • وشم ندبة التمويه
  • MCA Dry-Needling / Microneedling
  • تشريح الجلد وكيفية عمل العلاج
  • التشاور
  • موانع
  • الرعاية اللاحقة
  • تدرب على اللاتكس
  • تدرب على نماذج حقيقية
  • شهادة حضور
  • دليل مطبوع
  • اليوم 3 مخصص للتدريب على النماذج الحية
ندبة وعلامات التمدد الوشم التدريب التمويه المملكة المتحدة

 

مواعيد ومواقع الدورة:

علامات التمدد البرازيلية وتمويه وشم الندبات وتدريب الإبر الجافة

المدرب: زينة براتشر

نوفمبر 2020
محجوز بالكامل – تواصل معنا لتأمين مكانك في الدورة التدريبية التالية المخطط لها في يناير 2021

أكاديمية سيفينتا للمكياج ، هولبورن ، لندن

 

سعر الدورة لمدة 3 أيام:

2149 جنيهًا إسترلينيًا لوحدة نمطية عبر الإنترنت لمدة يوم واحد ، بالإضافة إلى 2 أيام صفية تغطي النظرية والخبرة العملية.

تحتوي الوحدة عبر الإنترنت على جميع المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها للبدء ، بما في ذلك مقاطع الفيديو والرسوم التوضيحية والتقييم. عند الانتهاء بنجاح من الوحدة عبر الإنترنت ، يمكنك المتابعة للانضمام إلى أحد فصولنا الخاصة بنظرية الألوان والمزج ، والتدرب أولاً على الجلد المزيف ، ثم النماذج الحية. إذا كنت لا تعيش في المملكة المتحدة ولا يمكنك الوصول إلى لندن ، فيمكننا ترتيب الأيام العملية المباشرة عبر Zoom أو Skype – يرجى الاتصال بنا لمعرفة كيفية عمل ذلك. ستحتاج إلى إجراء تدريب مباشر للحصول على شهادة الحضور الخاصة بك. يمكنك بعد ذلك المتابعة لإكمال 5 دراسات حالة للحصول على شهادة التميز الخاصة بك.

تتوفر مجموعة اختيارية مُعدة مسبقًا كحزمة منفصلة ، لذا فأنت جاهز للعمل مع كل ما تحتاجه بسعر 1150 جنيهًا إسترلينيًا (اختياري – ستتلقى قائمة بكل ما تحتاجه بخلاف ذلك). يرجى ملاحظة أنه إذا كنت تستخدم ال SMP أو الماكياج الدائم ، فمن المحتمل أنه يمكنك استخدام نفس الماكينة وطلب إبر مختلفة فقط – يرجى الاستفسار عن ذلك.

نحن ندير فصولًا صغيرة الحجم بحد أقصى 6 طلاب وستحصل على اهتمام 1: 1 من المدربين لدينا للتأكد من ترك الدورة التدريبية وأنت تشعر بالثقة والاستعداد للتعامل مع عملائك.

مطلوب الدفع الكامل لبدء الوحدة عبر الإنترنت.

يخضع الحجز في إحدى دوراتنا التدريبية لهذه الشروط الأحكام والشروط

 

تدريب فردي:

يتوفر أيضًا تدريب فردي أو في العيادة في عيادتك أو صالونك مقابل 250 جنيهًا إسترلينيًا إضافيًا بالإضافة إلى السفر والإقامة إذا لزم الأمر. يرجى إرسال بريد إلكتروني إلينا إذا كنت ترغب في أن يأتي شخص ما إلى مقر عملك لتدريبك ، أو إذا كنت ترغب في القدوم إلينا للحصول على دروس فردية. نحن متواجدون أيضًا لتدريب العديد من المعالجين من نفس العيادة بسعر مخفض.

 

تمدد الوشم وتمويه الدورة التدريبية
علامات التمدد

احجز الآن!

التدريب على المتطلبات المسبقة

المستوى 3 + في العلاج التجميلي ، ITEC ، VTCT أو HND

فنان ماكياج شبه دائم أو وشم

ممرضة وطبيب أسنان وطبيب وصيدلي

إذا لم تظهر مؤهلاتك ، فيرجى الاستفسار ، ولكن يجب أن تكون مؤهلاتك ضمن قطاع الصحة والجمال. تقع على عاتق الطلاب مسؤولية التحقق مع شركة التأمين الخاصة بهم من متطلبات التأمين الخاصة بهم. تواصل معنا إذا كنت بحاجة إلى إرشادات في هذا الشأن.

سحر الوشم الحبر لهجة الجلد
طقم ودليل وشهادة

مزود التدريب المعتمد من Ink Illusions CPD في المملكة المتحدة

 

 

منهج الدورة

تبدأ هذه الدورة من أساسيات تشريح الجلد ، وتاريخ الوشم ، وكيف تطورت التقنيات ، إلى التقدم إلى أحدث التقنيات لتمويه الندبات وعلامات التمدد مع الخبرة العملية. مناسبة للمبتدئين والمحترفين الذين يتطلعون إلى توسيع مجموعة مهاراتهم ، تهدف هذه الدورة إلى تزويد الطلاب بالمعرفة والثقة لتقديم هذا العلاج الثوري الجديد لعملاء المملكة المتحدة. كن من أوائل من يقدمون هذا العلاج في المملكة المتحدة – فهو على وشك أن يصبح سائدًا ، تمامًا مثل تقنية Microblading وغيرها من تقنيات المكياج الدائم!

 

التاريخ

أسئلة وأجوبة

ما هي علامات التمدد؟

تشريح الجلد

مقياس فيتزباتريك

الجلد فوق لهجة وتحت لون

تقليل متغيرات الجلد

الأحبار العضوية مقابل الأحبار غير العضوية

خيارات إزالة الوشم

معايير الصحة والسلامة

موانع ومخاطر

إعداد الاستوديو

اللوازم

نظرية عينات الألوان (درجات اللون)

الوخز بالإبر الجافة (MCA) و Microneedling

الآلات والفولتية

تقنية الوشم (التدريب العملي)

تفصيل الجلسة خطوة بخطوة (بما في ذلك الاستشارات واختبار التصحيح والرعاية اللاحقة)

ملاحظات المراجعة ، الإعدادية للنماذج

تدرب على النماذج الحية

ورقة الأسعار (اقتراحات)

إدارة العميل

تم تضمين نماذج العميل – تعليمات ما قبل وبعد الرعاية ونماذج الموافقة واستمارات الفني

أسئلة وأجوبة

يوم كامل مخصص لتدريب النموذج الحي

شهادات مؤطرة تصدر في اليوم الأخير


المدرجة في الدورة:

التدريب ، الدليل ، نماذج الموافقة ، الشهادة والإطار ، الدعم اللاحق بما في ذلك مجموعة Facebook ، البريد الإلكتروني ، WhatsApp ، مقاطع الفيديو التسويقية والصور التي تم التقاطها أثناء التدريب

لم يتم تضمين المجموعة ولكن يمكن شراؤها بشكل منفصل مقابل 1150 جنيهًا إسترلينيًا لتضمين كل ما تحتاجه للبدء – للحصول على قائمة شاملة لما تتضمنه الحزمة ، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى info@ink-illusion.com إذا كنت تفضل شراء المستلزمات بنفسك ، فسيتم إرسال قائمة كاملة بالمستلزمات لجميع الطلاب المسجلين ومكان الشراء.


 

المدربين لدينا

ينبع مدربونا من بدايات هذه التقنية الجديدة والمُحسّنة لتمويه وشم الجلد. ابتكر Roldopho Torres في البرازيل علاج تمويه علامات التمدد البرازيلي هذا. لقد شارك معرفته مع العديد من الطلاب ، بعضهم سوف يقوم بتدريبك. كانت زينة براتشر ، مديرة Ink Illusions ، ثروة لأنها تمكنت من إحضار هذا من البرازيل والولايات المتحدة إلى المملكة المتحدة لأول مرة. اقرأ أدناه السير الذاتية لمدربينا.

 

جايد هيرنانديز

 

 

غابرييل رينو (3.10.1990 – 17.4.20)

 

غابرييل رينود علامات التمدد البرازيل التمويه

شعرنا بصدمة وحزن شديد لما سمعنا عن وفاة جبرائيل في 17 أبريل 2020. كان فنانًا ومدربًا موهوبًا ونشكره على المعرفة التي شاركها. لقد كان رجلاً إيجابياً ولطيفاً. RIP جبرائيل ، ستفتقد للأسف 🙁

كان غابرييل من أوائل الفنانين ، الناشئين من البرازيل ، الذين ابتكروا العلاجات الجديدة لعلامات التمدد وتمويه الندبات ، بالإضافة إلى علاج ثوري جديد لعلاج أكياس تحت العين الداكنة. تدرب على يد المعلم البرازيلي رولدوفو توريس ، وسافر حول العالم لتعليم مهاراته.

زينة براتشر

 

غابرييل رينود علامات التمدد البرازيل التمويه

زينة هي صاحبة Ink Illusions وتعمل مع البشرة منذ أكثر من 7 سنوات. إنها ليست فنانة وشم تقليدية مدربة فحسب ، بل قامت أيضًا بتطوير نظرية مطابقة الألوان الخاصة بها وتركز على نظرية الألوان في الدورة التدريبية الخاصة بها. كانت أول ممارس في المملكة المتحدة يقدم تقنية الوشم البرازيلي للتمدد لكل من التدريب والعلاج. إن معرفتها الواسعة بالوشم التقليدي ، ومتغيرات شفاء الجلد ، ونظرية الألوان ، والأحبار ، وتقنيات تمويه لون البشرة المختلفة تجعل الدورة التدريبية الخاصة بها فريدة تمامًا ولا مثيل لها حاليًا في المملكة المتحدة.

اقرأ أكثر هنا

 

إذا كان لديك أي أسئلة قبل أن ترغب في الحجز ، من فضلك ابقى على تواصل

 

إذا كنت مهتمًا بأن تكون نموذجًا في هذه الدورات التدريبية ، من فضلك انقر هنا لمراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.

 

إذا لم تكن مستعدًا لدفع الإيداع الخاص بك حتى الآن ولكن تريد منا تذكيرك في أقرب وقت ، يرجى ترك اسمك والبريد الإلكتروني وسنكون على اتصال.

     

    Please reload

    error: Content is protected !!